أخنوش: لن ندخل في صراعات مع حلفائنا و لن نضيع الزمن التنموي للمغاربة

زنقة 20. اكادير

أعلن زعيم الأحرار عزيز أخنوش عزمه مساندة رؤساء المجالس والمنتخبين المنتمين لحزب التجمع الوطني للأحرار بكافة التراب الوطني والوقوف إلى جانبهم ومدهم بالإمكانيات اللازمة لحلحلة جميع الملفات التي ينتظرها المواطنون.

ولفت اخنوش في سياق حديثه باللقاء الوطني لتقديم رؤية حزب الأحرار للإرتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية، اليوم السبت بأكادير، “ ان حزبه لن يتوانى في الدفاع عن حقوق المواطنين وتنزيلها وهو حزب يلتزم بالندية و”المعقول” والإلتزام بالصدق والصراحة مع ما يأمر به جلالة ملك البلاد حفظه الله وخدمة للمغاربة.

اخنوش اوضح ايضا ان حزبه ليس بصدد مضيعة الوقت واهدار الزمن التنموي على المغاربة من خلال الدخول في صراعات “خاوية” ولافائدة منها كما دأبت عليه الحكومة السابقة معلنا القطيعة مع هذا النوع من المارسات التي لاتتوافق ومبادىء حزب التجمع الوطني للأحرار.

وتابع اخنوش مبرزا ان حزبه موجود على الأرض لتنزيل التنمية الشاملة وضمان حياة افضل للمغاربة ولأبنائهم وتحقيق مستقبل آمن ومزدهر للأسرة المغربية باعتبارها تكتسي الأولوية في الحكومة التي يقودها الأحرار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد