أخنوش : الإنتخابات أفرزت تحالفات واضحة وحقيقية ونحن فخورون بتنزيل الأوراش الملكية على أرض الواقع

زنقة 20. أكادير

قال رئيس التجمع الوطني للأحرار السيد عزيز أخنوش أن حكومته تتشرف وهي مرفوعة الرأس بأن تتحدث اليوم عن حصيلة المشاريع والأوراش والبرامج الملكية الكبيرة التي تم تنزيلها على ارض الواقع.

وأردف اخنوش الذي كان يتحدث في كلمة له باللقاء الوطني لتقديم رؤية حزب الأحرار للإرتقاء بعمل الجماعات الترابية والغرف المهنية، اليوم السبت بأكادير، ان نتائج الإنتخابات الماضية اثبتت بان المغاربة يطمحون من خلالها إلى تحالفات واضحة وحقيقية وحكومة ملتزمة تحقق إنجازات ملموسة.

وأوضح اخنوش أن زعامة الأحرار للحكومة الحالية لم تأتي من فراغ بل كانت مبنية على مبدأ الوضوح والشفافية لذلك تم وضع حصيلة محينة حتى يتأكد لدى المغاربة مصير ما كانوا ينتظرونه من الحكومة التي وثقوا بها.

وعلى الرغم من صعوبة المهمة وتداعيات ازمة كوفيد 19 والازمة العالمية بسبب الحرب الاوكرانية الروسية وازمة الجفاف التي استمرت لثلاث سنوات بما في ذلك الشلل الذي كان حاصلا في الحوار الإجتماع، يضيف اخنوش واصلت حكومتنا الإصلاح ومواجهة كل هذه التحديات وفقا لتطلعات ملك للبلاد نصره الله.

اخنوش اكد في سياق حديثه ان حكومته ومنذ اللحظات الاولى اخذت على عاتقها امانة تنزيل إنتظارات عامة المغاربة وقامت بمحاولة فك احد اكثر الملفات صعوبة وهو المتعلق بالحفاظ على القدرة الشرائية للمواطنين والملف الثاني هو تكريس اسس الدولة الإجتماعية حسب إرادة ملكنا نصره الله وفي الوقت المحدد لها.

وبحسب اخنوش فإن حكومته قد قدمت للمغاربة حصيلة تعتبر حصيلة للتاريخ تجعل حزب التجمع الوطني للأحرار يفخر بها كما هو الشأن لكل مكونات الحكومة لأنها،حصيلة الأسرة المغربية،حصيلة المجتمع المغربي،حصيلة كل المغاربة.

وخلص اخنوش إلى انه يحق لمنتخبي وقيادي حزب التجمع الوطني للأحرار ان يفتخروا بما حقق حزب الأحرار من برامج اجتماعية واقتصادية وفي جميع المجالات في فترة سنتين فقط وهو انجاز أعجز كل الحكومات السابقة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد