خبث الإخراج التلفزيوني…أصر على إعادة لقطة طرد الموساوي لمرات ورفض إعادة لقطة ضربة جزاء لنهضة بركان

زنقة 20. القاهرة

أصرت المخرجة المصرية لمباراة إياب نهائي كأس الكونفدرالية بين الزمالك المصري و نهضة بركان، على إعادة اللقطة التي تدخل فيها اللاعب المغربي الموساوي على لاعب الزمالك وتسببت في طرده، لأكثر من مرة، و من أكثر من زاوية، بينما لم تقدم أية لقطة إعادة للمشهد الذي تمت فيه عرقلة مهاجم نهضة بركان.

وتسائل المتابعون للمباراة عن جدوى تكليف شركات محلية للنقل والبث التلفزيوني تحابي الأندية المصرية، متجاهلة المهنية المطلوبة في مباراة نهائية تحدد الفائز باللقب.

إعادة مشهد تدخل لاعب نهضة بركان ضد لاعب الزمالك المصري لعدة مرات ومن عدة زوايا، لم يوازيه نفس التصرف حين تعلق الأمر بلقطتين لنهضة بركان كانت للمخرجة المصرية رأي آخر، حيث إمتنعت بشكل مطلق عن تقديم إعادة للمشاهدين عبر التلفزيون وبالتالي طي اللقطة التي كانت ستغير وجه المباراة بشكل كامل.

وطالب المغاربة الجامعة الملكية المغربي لكرة القدم و نادي نهضة بركان بالتقدم بشكوى رسمية للإتحاد الأفريقي لمنع شركات محلية من مهمة البث التلفزيوني التي تحابي الأندية المصرية، علماً أن مباراة الذهاب تكفلت بها الشركة المغربية للإذاعة والتلفزيون لكنها مرت في ظروف مهنية عالية، وتابع الجميع إعادات لجميع اللقطات التي تحوم حولها الشكوك بما فيها ضربة الجزاء التي حل عليها نهضة بركان للتأكد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد