مراكش..ضحايا مشروع في ملكية ثري نافذ من الدارالبيضاء يستنكرون تماطله في تسليم الشقق

زنقة20ا مراكش: محمد المفرك

استنكر عدد من المتضررين من مشروع “بساتين الواحة” بمراكش التابع للمجموعة العمرانية “BZIOUI IMMO” تماطل صاحب المشروع المتواجد بواحة الحسن الثاني مقاطعة سيدي يوسف بن علي مراكش.

واكد المتضررون من مشروع “بساتين الواحة” ان منهم من قدم مبلغ الشقق كاملة ومنهم من دفع نصف المبلغ وقد ظلوا ينتظرون لأزيد من خمسة سنوات تسويف وتأخير التسليم.

وأضاف المتضررون أن آمالهم في الشقق تبخرت بعدما أخل المنعش العقاري بآخر موعد للتسليم، والتي كانت مقررة شهر أبريل المنصرم واجبار أكبر عدد منهم على التنازل وتسلم المبالغ التي توصل بها كتسبيق لشراء الشقق بعد خصم نحو 10 بالمائة منها وإعادة بيع تلك الشقق بثمن أكبر.

ويشار إلى أن المنعش العقاري كان قد وعد بالشروع آواخر شهر أبريل المنصرم في تسليم 886 شقة في المشروع المذكور من ( GH1 إلى GH16) غير أنه لم يف بالتزامه على غرار مجموعة من المواعيد التي أخل بها والتي كان أولها شهر دجنبر 2022، حيث تذرع بعدم تسلم شهادة المطابقة المتعلقة بالشقق المذكورة من طرف اللجنة المختصة التي تفقدت المشروع في الـ26 من شهر أبريل الماضي، والتي أبدت مجموعة من الملاحظات وصفها المتحدث بكونها بسيطة وبديهية مثل غياب الصنابير وأحواض المطبخ و أرقام الشقق.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد