بوجدور تترقب زيارة وشيكة لوزير الصحة خالد آيت الطالب

زنقة 20 | علي التومي

أشاد المستشار البرلماني الشيخ أحمدو أندبدا باللقاء الذي جمعه بوزير الصحة والحماية الإجتماعية خالد آيت الطالب على هامش،جلسة الأسئلة الشفهية الخامسة لمجلس المستشارين.

وقال المستشار البرلماني اندبدا إن الوزير خالد آيت الطالب كان على قدر من المسؤولية الجادة، حينما وعد بزيارة خاصة لمدينة التحدي ببوجدور وحل جميع الأعطاب لمتعلقة بالقطاع الصحي.

وأضاف الشيخ أحمد اندبدا في تصريح خص به موقع Rue20 عبر الهاتف، ان الوزير ايت الطالب قد وافق على تنظيم زيارة خاصة للمدينة واستقبل الموضوع بسعة رحب معبرا عن سعادته للمدينة الفتية.

وتابع ولد اندبدا في كلامه، أن الوزير سيقف بنفسه على جميع الملفات الشائكة بالقطاع الصحي بمدينة بوجدور ومن ضمنها ما يتعلق بملف المستشفى الإقليمي للمدينة الذي اثير حوله الكثير من الجدل خلال الأيام القليلة الأخيرة

وشهد إقليم بوجدور في الآونة الأخيرة شد وجذب بين مسؤولي القطاع الصحي بالإقليم وذلك بسبب غياب “طبيب توليد” كاد يتسبب في وفاة أم حامل وضعت مولودها داخل سيارة إسعاف في الطريق الرابطة بين بوجدور والعيون.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد