تسريب وثيقة موقعة قبل موعدها بأيام يثير ضجة بالرباط وسلا وتمارة (وثيقة)

زنقة20ا الرباط

أثار تسريب وثيقة موقعة قبل موعدها تتعلق بقرار بداية العمل بالمجازر الجهوية الجديدة بجماعة أبي القنادل ضجة بالرباط وسلا وبلدية تمارة بعد اكتشاف أن الوثيقة تحمل تاريخ 15 أبريل 2024 وتم تداولها أمس السبت 13 أبريل 2024، مما يوحي أن هناك غملية تزوير في تاريخ الوثيقة التي تحمل أختام وتوقيعات رؤساء جماعات.

وجاء في الوثيقة التي لم يتسنى بعد التأكد من مدى صحتها، إعلان رؤساء المجالس الجماعية لكل من الرباط وسلا وتمارة وبوقنادل في قرار مشترك لهم، عن بداية العمل بالمجازر الجهوية الجديدة المتواجدة بجماعة أبي القنادل والمرافق التابعة لها، وذلك بداية من 15 أبريل 2024.

وأضح البلاغ المشترك الذي لم يصدر ما يفنده، أن القرار يأتي بناء على اتفاقية الشراكة المتعلقة بإحداث المجازر البلدية الجديدة بجماعة أبي القنادل، وكذلك بناء النظام الأساسي لشركة “الرباط/سلا /تمارة خدمات” التي عهد إليها “تدبير واستغلال عصري للمجازر ولمرافق اللحوم بعمالات الرباط، سلا، وتمارة”.

واستغرب نشطاء على مواقع التواصل الإجتماعي أنه كيف يتم توقيع على قرار في المستقبل ويدخل حيز التنفيذ في نفس اليوم، مطالبين من النيابة العامة فتح تحقيق لأن الوثيقة موقعة بتاريخ مزور.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد