في ظل إقبال كبير على مدينة شفشاون الساحرة..زوار يفترشون العراء لقلة العرض الفندقي واختفاء الخبز

زنقة20ا أنس اكتاو

عبر نشطاء ورواد منصات التواصل الإجتماعي بمدينة شفشاون، عن استيائهم لما سموه غياب الوسائل اللوجستية التي من شأنها استقبال زوار المدينة الكثر خلال الأيام الجارية المتزامنة وعطلة عيد الفطر.

وأشارت مصادر محلية بشفشاون أن بعض زوارها اضطروا للمبيت في محطة المسافرين ينتظرون حافلات الصباح للعودة إلى مدنهم أن غياب للعرض الفندقي وقلة منازل الكراء ودور الضيافة فضلا عن اختفاء الخبز من الأفران.

وأبرزت ذات المصادر أن عددا من الزوار لم يجدوا مطاعم ومحلات أكل كافية تسد جوعهم ما حذا بهم إلى العودة لمحطات المسافرين ليلا خائبي الأمل في تمضية أيام جميلة في واحدة من أشهر المدن السياحية عبر العالم، في انتظار بزوغ الفجر وبداية الرحلات المغادرة إلى حواضرهم.

وعرفت مدينة شفشاون، خلال عطلة عيد الفطر، تدفقًا كبيرًا للسياح المغاربة والأجانب، الذين اختاروا هذه الحاضرة الزرقاء لقضاء جزء من وقتهم فيها.

وتميزت العطلة بتوافد أعداد هائلة من الزوار على المدينة، مما أدى إلى اكتظاظ الأزقة والشوارع، خاصة في المناطق المحيطة بالمعالم السياحية الرئيسية مثل موقع رأس الماء وساحة وطاء الحمام.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد