فاس.. البام يستنكر تعرض مستشار جماعي لاعتداء جسدي من قبل زميله في الأغلبية

زنقة 20 ا متابعة

علم موقع Rue20، أن مستشارا جماعيا بمجلس مقاطعة زواغة بفاس تعرض أمس الخميس لاعتداء جسدي من طرف زميله بعد انتهاء اجتماع للمكتب المسير ، في واقعة جديدة استنكرها الرأي العام المحلي.

وفي هذا الصدد، استنكرت الأمانة الإقيلمية  لحزب الأصالة والمعاصرة في بيان تنديدي وتضامني الإعتداء الذي تعرض له المستشار الجماعي المنتمي للحزب الخمار سموح، نائب رئيس مجلس مقاطعة زواغة، مشيرة إلى أن “المستشار الخمار سموح تعرض لاعتداء وتعنيف من طرف النائب السادس للرئيس المسمى “ع.ز” بعد انتهاء اجتماع مجلس مقاطعة زواغة”.

وكشف البيان أن “المستشار الجماعي تعرض للضرب من طرف نائب محسوب على طرف حزبي ضمن التحالف اعتاد ممارسة البلطجة والتهديد والترلاهيب في اجتماعات المكتب كلت تدخل لإبداء الرأي حيث تم الغعتداء عليه بمحيط مقر المقاطعة بعد انتهاء الإجتماع”.

ودعت الكتابة الإقليمية للبام الطرف الحزبي الآخر إلى اتخاذ التدابير اللازمة ضد هذه الاعتداءات التي باتت متفشية في الاوساط الحزبية وداخل المؤسسات المنتخبة، مشيرة إلى أنها ستلجأ للقضاء لإنصاف المستشار الجماعي ضحية جريمة الإعتداء”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد