عبد الحق الزروالي: النساء يتسابقن للنظر إلى جمالي وأخريات يتعاركن حولي

زنقة 20 | الرباط

أثار الممثل المغربي عبد الحق الزروالي جدلاً واسعاً، بعد حديثه الأخير عن جماله الفائق وصراع الإناث من أجل الوصول إليه.

وقال الزروالي في لقاء مصور بوسائل التواصل الإجتماعي، ان النساء “الحوامل” بمدينة فاس كانوا يتسابقون عليه للنظر إلى جماله.

واضاف في لقاء تلفزيوني : “… لعيالات في فاس كايجيو للدار إيدقو ملي تكون شي امرة حاملة باش ادخل تشوف فيا..وايجيبو السكر.. وكتبقى ادوز على كرشها كانها على الله تجيب بحالي..”

وتابع “حاجة اخرى… مللي كاتكون كاتسارى في الشارع اوشفتي جوج بنات كايدابزو …بلا ماتسولهم ياك لباس اش واقع..اعرف باللي مايدابزو على عبد الحق الزروالي..”

الزروالي، اكد انه جاد في كلامه وان الأمر يتعلق بفهوم الجمال المطلق الذي يتمتع به، وهذا ماكان يدفع جميع النسوة بفاس والفتياة إلى البحث عنه والصراع من اجل عبد الحق الزروالي.

وسبق للفنان المثير للجدل عبد الحق الزروالي ان كشف لوسائل إعلام رفضه فكرة الإستحمام بكثرة بحجة أن الماء بالنسبة له شي مقدس.

وصرح عبد الحق قائلا:”مكندوش بزاف حيت عندي الماء مقدس وأنا كنبحث على النظافة الداخلية فيا ، وتابع قائلاً:”أنا دابا عندي 36 سباط وكنلبس غير هاذ السباط دابا شي 5 سنين ماشي هيا معنديش“.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد