وجبة إفطار رديئة موجهة للتلاميذ تفضح شعارات وزارة بنموسى

زنقة20 ا متابعة

أثارت وجبة إفطار مقدمة لتلاميذ وتلميذات بداخلية ثانوية محمد السادس برأس العين إقليم اليوسفية، سخطا عارما وسط موزاقع التواصل الإجتاماعي وداخل ساكنة الإقليم بعد إكتشاف هزالة وجبة الإفطار المقدمة للتلاميذ في شهر رمضان المبارك .

وحسب مصادر متطابقة يعيش التلاميذ الأسبوع الأول من رمضان مأساة حقيقية بعدما قدمت لهم وجبة إفطار “رديئة” كما وصفوها مكونة من 3 ثمرات وقطعة “شباكية” وكأس من العصير رديء الجودة و”زلافة الحريرة” وبيضة.

ووثقت تلميذة وجبة الإفطار المقدمة للتلاميذ وأرفقت مع الصورة رسالة تشتكي فيها من “رداءة وأنها لا تكفيهم كوجبة صائم طيلة اليوم، مطالبين بإيفاد لجنة للداخلية للاطلاع على الضوع”.

وقالت التلميذ “السلام عليكم أستاذ علي عواشر مباركة، الله يخليك بغيتك توصل رسالتنا حنا تلاميذ بالثانوية التأهيلية محمد السادس برأس العين مديرية اليوسفية بجهة مراكش”.

وأضافت “هذي وجبة الإفطار لي كنفطرو بها في رمضان، والله ما كنفطرو مزيان وداكشي قليل وحالتو حالة، كنصومو بنهار وبالليل، بغينا شي لجنة تجي تشوف هادشي.”

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد