أنشيلوتي : إختيار دياز المغرب قرار صائب لأنه منتخب عظيم أبهر العالم ومدربهم أعرفه جيداً

زنقة 20. الرباط

قال الإيطالي كارلو أنشيلوتي، مدرب ريال مدريد الإسباني أن لاعبه الدولي المغربي إبراهيم دياز مهم جداً للنادي الملكي.

و أضاف أنشيلوتي في ندوة صحافية اليوم الجمعة قبيل مباراة ريال مدريد ضد أوساسونا غداً السبت، أن إبراهيم دياز إتخذ القرار الصحيح والصائب، حينما أعلن تمثيله المنتخب الوطني المغربي.

وأجاب أنشيلوتي حينما سئل عن إختياره المغرب بدلاً عن إسبانيا، بكون المنتخب المغربي منتخب عظيم أبهر الجميع في مونديال قطر، ودياز سيساهم بشكل كبير في صفوف هذا المنتخب.

و أشاد مدرب ريال مدريد بمدرب المنتخب المغربي وليد الركراكي، وكأس العالم الرائعة التي لعبها المغرب في قطر، قائلاً  : “أعرف المدرب الركراكي جيدًا، لقد قدموا كأس عالم رائعة”.

وكان إبراهيم دياز، قد كشف أمس الخميس، أن سبب اتخاذه قرار عدم انتظار مكالمة محتملة من إسبانيا واختيار اللعب الدولي مع المغرب بالقول : «أنا دائمًا أقرر بقلبي، وهكذا كان الأمر هذه المرة أيضًا. أنا فتى لديه أحلام بسيطة. وأضاف دياز في برنامج “El Larguero” : إن الحفاوة التي حضيت بها والمشروع الذي إطلعوني عليه في المغرب يبدو جيدًا جدًا بالنسبة لي.

جدير بالذكر، أن إبراهيم يلعب في صفوف نادي ريال مدريد، كما سبق أن حمل قميص نوادي مانشستر سيتي الإنجليزي و ميلان الإيطالي لخمسة مواسم، كما فاز بكأس السوبر مرتين مع ريال مدريد، الذي حصل معه أيضًا على لقب الدوري، وكأسين آخرين في كأس الدوري الإنجليزي الممتاز مع مانشستر سيتي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد