منسقة المرأة التجمعية بجهة مراكش: أخنوش يولي اهتماما خاصا لقضايا المرأة سواء داخل الحزب أو في التوجهات الحكومية

زنقة20ا مراكش

أكدت مريم الرميلي،رئيس المنظمة الجهوية للمرأة التجمعية بجهة مراكش آسفي،  أن “حكومة عزيز أخنوش بادرت إلى تأسيس اللجنة للمساواة وخطة للنهوض بالمرأة في جميع المجالات”.

وشددت الرميلي عضوة المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، في كلمة لها بقمة المرأة التجمعية التي نظمها الحزب اليوم السبت بمراكش،  على أن ” رئيس الحزب عزيز أخنوش ما فتئ يولي اهتماما خاصا بقضايا المرأة سواء داخل الحزب أو في التوجهات الحكومية” .

وأوضحت الرميلي أن “حزب الأحرار حزب عتيد حداثي ديمقراطي يؤمن بضرورة إعطاء الأهمية للأجيال المقبلة التي تعد عماد المستقبل، وهذا الهدف لن يتأتى دون الاهتمام بالمرأة، ودون أن تكون شريكة في جميع المجالات لبناء مغرب الحداثة والتقدم والإزدهر”.

وكشفت رئيسة الفيدرالية الوطنية للمرأة التجمعية أن “القمة حضرتها أكثر من 1300 من نساء التجمع الوطني للأحرار من الجهات الاثني عشر وكذا من الجهة الثالثة عشر الخاصة بمغاربة العالم”.

وأشارت إلى أنه “شاركت في أشغالها تمثيليات نسائية من عدة دول إفريقية هدفها إبراز مكانة المرأة المغربية داخل المجتمع ومناقشة جل القضايا المرتبة بها”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد