تشيرينغيتو : مبابي طلب من ريال مدريد التعاقد مع حكيمي

زنقة 20 | متابعة

تقدم الدولي الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان، والصفقة المنتظرة لريال مدريد بطلب خاص إلي فلورنتينو بيريز رئيس النادي قبل قدوم فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقًا لما نشره برنامج “التشيرنغيتو”الإسباني، فإن مبابي طالب رئيس ريال مدريد بضم الدولي المغربي أشرف حكيمي صاحب الـ 25 عامًا، إلى الميرينغي الصيف المقبل، رغم إمتداد عقده مع نادي العاصمة الفرنسية حتي يونيو 2026.

ولعب حكيمي مع ريال مدريد خلال الفترة من 2017 حتي 2020، بعد تصعيده من الكاستيا وتم إعارته إلي بوروسيا دورتموند ثم بيعه إلي إنتر ميلان ومنه إلي باريس سان جيرمان.

وشارك المغربي أشرف حكيمي 17 مباراة مع ريال مدريد وأحرز هدفين وصنع هدفًا وتوج مع الملكي بـ 4 ألقاب أبرزها دوري أبطال أوروبا 2018.

ويضع النجم الفرنسي كيليان مبابي وريال مدريد حاليا اللمسات الأخيرة على إتمام التعاقد بينهما اعتبارا من أول يوليوز المقبل، بعد الاتفاق على حصول جناح باريس سان جيرمان على نسبة 80% من حقوق الصورة تعويضًا له عن تخفيض راتبه مع الملكي.

وكشفت تقارير صحفية، عن توقيع مبابي عقدا مدته 5 مواسم وسيرتدي القميص رقم 10 وسيحصل على راتب سنوي قيمته 15 مليون يورو بخلاف 150 مليون يورو مكافأة توقيع موزعة على مدة العقد.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد