عقل الممتلكات العقارية والحسابات البنكية لكريمين والبدراوي

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أنه بالإضافة إلى قرار تمديد الحراسة في حق كل البرلماني الإستقلالي السابق محمد كريمين رئيس جماعة بوزنيقة المعزول وعزيز البدراوي المستقيل من رئاسة شركة أوزون وموظف متقاعد، قرر قاضي التحقيق لدى محكمة الاستئناف بالدارالبيضاء، عقل وحجز جميع الأموال والقيم المنقولة والممتلكات والعائدات المملوكة للمتهمين على خلفية خروقات تتعلق بصفقات النظافة.

وكان الوكيل العام للملك باستئنافية الدار البيضاء، أمس الثلاثاء قرر تعميق البحث في موضوع الشكاية التي تلاحق كلا من محمد كريمين، رئيس جماعة بوزنيقة المعزول، وعزيز البدراوي، المستقيل من منصب الرئيس المدير العام لشركة “أوزون” التي تدبر قطاع النظافة بعدد من المدن، مع تمديد فترة الحراسة النظرية لدى الفرقة الوطنية للشرطة القضائية.

وحسب مصادر مقربة من الملف فإنه من المنتظر أن يتم عرض كريمين و البدراوي، مرة ثانية اليوم الأربعاء، على أنظار النيابة العامة.

ومثل كريمين والبدراوي، رفقة موظف بجماعة بوزنيقة، أمس الثلاثاء، أمام الوكيل العام للملك باستئنافية الدار البيضاء، على خلفية شكاية تتحدث عن وجود اختلالات وخروقات في تدبير النظافة بمدينة بوزنيقة، والتي جرت على إثرها تحقيقات وتم الاستماع لمسؤولين وموظفين بالجماعة نفسها.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد