الركراكي: سنتعامل مع البطائق الصفراء بحذر وسعداء بالتأهل لدور الثمن النهائي

زنقة20ا الرباط

عبر الناخب الوطني وليد الركراكي اليوم الثلاثاء عن سعادته بتأهل أسود الأطلس إلى دور ثمن النهائي ضمن نهائيات كأس إفريقيا بالكوت ديفوار.

وقال الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم قبل ملاقاة منتخب زامبيا برسم الجولة الثالثة ضمن المجموعة السادسة، “أنا سعيد بالتأهل للدور الثاني وسنعمل ليظهر المنتخب الوطني بصورة جيدة، خصوصا أن الفريق الوطني سيلعب في توقيت مناسب وجيد”.

وأضاف الركراكي “سنعمل على تحقيق الفوز للمرور كمتصدرين للمجموعة وهذا الهدف وسنعمل على تحقيق الفوز في هذه المباراة ولا شيء آخر”.

وأكد أنه “سيتم التعامل بحذر مع البطائق الصفراء التي تلقاها الشيبي وزياش وعدلي وسايس واملاح في المباريات السابقة، وسنعمل على عدم السقوط في فخ اخطاء قادمة خوفا من غياب هؤلاء في دور الثمن”.

وحول الأسماء المشاركة في مباراة الغد أمام زامبيا، قال الناخب الوطني ” لم أحسم في التشكيلة التي ستواجه منتخب زامبيا وسنحدد في الساعات القادمة من سيكون في كامل الجاهزية من اللاعبين”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد