الركراكي : المباراة أمام زامبيا لن تكون سهلة وهم أيضاً يطمحون للتأهل

زنقة20ا الرباط

قال الناخب الوطني وليد الركراكي، إن “الفريق الوطني سيذهب بنفس الروح القتالية لمواجهة المنتخبات التي سيواجهها في الثمن النهائي علما أن البطولة تحمل العديد من المفاجآت”.

وأضاف الركراكي في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الثلاثاء قبل المباراة التي ستجمع النخبة الوطنية بمنتخب زامبيا، غدا الأربعاء، برسم الجولة الثالثة ضمن نهائيات كأس إفريقيا، أن “المباراة الثانية للمنتخب الوطني أمام الكونغو تحكمت فيها عدة عوامل أبرزها ارتفاع الحرارة والرطوبة والإصابات الأمر الذي أظهر الفريق الوطني بشكل مغاير عن باقي المقابلات

وأوضح الركراكي أن “رغم هذه العوامل كان أمام المنتخب هدف واحد هو الحفاظ على نتيجة المباراة من أجل التأهل رغم تلقي البطاقات الصفراء”, مشددا على أن عنصار المنتخب تضع أمام أعينها إشكالية تلقي البطاقات الصفراء التي قد تؤثر على المباريات القادمة”.

وشدد الركراكي على أنه “يثق في جميع عناصر المنتخب الوطني التي تمت المنادات عليها للمشاركة في هذه البطولة القارية” مشيرا إلى أنه يحترم منتخب زامبيا الذي لن تكون المباراة أمام سهلة حيث يطمح للتأهل بدوره للثمن النهائي”.

يشار إلى أن المنتخب المغربي تأهل رسميا إلى ثمن نهائي النسخة الـ 34 من نهائيات كأس الأمم الإفريقية، التي تستضيفها كوت ديفوار إلى غاية 11 فبراير المقبل، وذلك عقب إجراء مباريات الجولة الثالثة للمجموعتين الأولى والثانية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد