‘الوفـا’ ينفي أي زيادة تدليسية في سعر السُكر ويُوجه تنبيهاً لأرباب المصانع

زنقة 20 . الرباط

نفا “محمد الوفا” الوزير المنتدب لدى رئيس الحكومة المكلف بالشؤون العامة والحكامة، أن تكون الحكومة قد عَمدت الى الزيادة في سعر السُكر.

وقال “الوفـا” على متن بلاغ توضيحي بعث به لموقع Rue20.Com أن “الحكومة لا يُمكن ان تتعامل مع الرأي العام الوطني بطرق تدليسية” بخصوص تناقل مئات المغاربة لصور تم التقاطها لأحجام مختلفة من السُكر الجاهز للبيع، أظهرت محاولات التحقق من وزنها أن لا تُوازي الوزن المُشار اليه على غلاف المنتوج السكري.

وكان موقع Rue20.com قد نقل تساؤلات مواطنين عبر مواقع التواصل الاجتماعي حولما ان كانت الحكومة قد عمدت الى رفع سعر السكر، وتَعَمَدت شركات الانتاج نقص وزنه بشكل سري.

وقال “الوفـا” في اتصال هاتفي بالموقع، أنه بادر شخصياً بعد نشر Rue20.Com للخبر الى الاتصال بأرباب شركات صناعة السكر، ونَبَهَهُم الى أمر نقص وزن السكر كما تناقله المغاربة، مُضيفاً أن صندوق المقاصة لايزال يُدعم الكيلوغرام الواحد من السكر المنتج داخل المغرب، ويُدعم الطن الواحد المستورد من الخارج

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد