مهاجرون أفارقة يهاجمون مقرا للقوات المساعدة ببوجدور

زنقة 20 ا علي التومي

علم موقع Rue20 لدى مصدر جد مطلع، أن مجموعة من المهاجرين غير النظاميين الأفارقة قد هاجموا مقرا للقوات المساعدة بجماعة لمسيد القروية التابعة للنفوذ الترابي لإقليم بوجدور.

وأشار ذات المصدر؛ إلى أنه خلال الساعات الأولى من فجر هذا اليوم الأربعاء 15 نونبر الجاري إقتحم مهاجرون غير نظاميين معظمهم من جنسيات إفريقية جنوب الصحراء مقرا للقوات للقوات المساعدة بجماعة لمسيد الواقعة بحوالي 80 كلم شمال بوجدور.

ذات المصدر؛ أكد كذلك أن حالة إستنفار قصوى تشهدها جماعة لمسيد القروية؛ خاصة بعد الحديث عن فقدان أحد عناصر القوات المساعدة لسلاحه الوظيفي في ظروف غامضة بعد إشتباكات عنيفة وقعت مع المهاجرين الأفارقة.

هذا؛ وإلى حدود اللحظة لازالت تتواصل عمليات البحث بمنطقة لمسيد ؛ بحثا عن المهاجرين الأفارقة وكذا البحث عن السلاح الوظيفي الذي تم الإستيلاء عليه اثناء عملية الهجوم التي نفذها هؤلاء المعتدون.

ورغم الجهود المتواصلة من قبل السلطات الأمنية المختصة لتعقب عصابات الإتجار بالبشر بالأقاليم الجنوبية للمملكة؛ إلا أن سماسرة الهجرة الغير نظامية لازالوا يبتكرون وسائل جديدة لتنفيذ عملياتهم المخالفة للقانون كما يستغلون المناطق المهجورة والأضرحة.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد