ترسانة مشاريع تبصر النور بمدينة العيون إحتفاء بالذكرى 24 لعيد العرش

زنقة20|العيون

تترقب ساكنة العيون الإحتفالات المخلدة للذكرى 24 لعيد العرش المجيد حيث ستشهد كبرى حواضر الصحراء خلال يومي الخميس/ الجمعة/  تدشين وإفتتاح ترسانة من المشاريع التنموية الهادفة التي تتماشى وتطلعات الساكنة.

ويعتبر إطلاق الأشغال لبناء محطة لمعالجة المياه العادمة التابعة لشركة فوسبوكراع من بين أبرز المشاريع الكبرى التي سترى النور بجهة العيون الساقية الحمراء وتحديدا بمدينة المرسى_ العيون.

كما سيتم على مستوى مدينة العيون إعطاء إنطلاق أشغال تجهيز مركز التمكين الإقتصادي للنساء في وضعية هشة بالإضافة لتدشين مقري المديرية الجهوية للشباب ودار الشباب الوحدة وتدشين إعادة تأهيل مجموعة من المراكز الصحية ثم التهيئة الخارجية للمدينة وإعطاء إنطلاقة أشغال تحسين النجاعة الطاقية بالعيون.

ولأول مرة سيتم إعطاء إنطلاقة سوق نموذجي بجماعة فم الواد الشاطئية الواقعة بالنفوذ الترابي لمدينة العيون، ثم إعطاء إنطلاقة أشغال بناء مكتب لحفظ الصحة، إضافة إلى تدشين مقر للوقاية المدنية ثم إعطاء إنطلاقة أشغال حماية الشاطىء من التآكل.

ويخلد الشعب المغربي قاطبة وعلى مستوى مختلف ربوع المملكة الشريفة الذكرى 24 لعيد العرش المجيد الذي يجسد أسمى معاني التلاحم وأقوى أواصر الإرتباط بين العرش والشعب المغربي وهي وفرصة عظيمة للتوقف عند أهم الإنجازات التي حققتها المملكة تحت القيادة المستنيرة لجلالة الملك بالأقاليم الجنوبية للممكلة المغربية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد