الإصابة تنهي مشوار ‘دي ماريا’ رفقة الأرجنتين بكوبا أميريكا

زنقة 20. وكالات

أكدت وسائل الإعلام الأرجنتينية أن اللاعب آنخل دي ماريا نجم المنتخب الأرجنتيني قد يغيب عن صفوف فريقه فيما تبقى من بطولة كأس أمم أمريكا الجنوبية (كوبا أمريكا 2016) المقامة حاليا بالولايات المتحدة وذلك بعدما أصيب بتمزق عضلي بالساق اليمنى.

واستبدل دي ماريا بعد 42 دقيقة فقط من مباراة الفريق أمام نظيره البنمي والتي انتهت بفوز المنتخب الأرجنتيني 5 / صفر في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الرابعة في الدور الأول للبطولة.

وأوضح الطاقم الطبي للاتحاد الأرجنتيني للعبة أن اللاعب يشعر بألم في العضلة الضامة بالساق اليمنى وأنه سيخضع للفحص الطبي قبل الإعلان رسميا عن حجم الإصابة.

وذكرت قناة “تايك سبورتس” الإخبارية الرياضية أن فحص الإصابة أظهر إصابة اللاعب “بتمزق خفيف في العضلة الضامة” وهو ما يعني غيابه عما تبقى من مشوار المنتخب الأرجنتيني في كوبا أمريكا 2016 .

وسبق لدي ماريا نجم باريس سان جيرمان الفرنسي أن عانى من إصابات عضلية أيضا في آخر بطولتين سابقتين شارك فيهما مع المنتخب الأرجنتيني.

وأصيب دي ماريا في الشوط الأول من مباراة المنتخب الأرجنتيني مع نظيره البلجيكي في دور الثمانية ببطولة كأس العالم 2014 بالبرازيل ولم يستطع استكمال البطولة التي وصل فيها الفريق للمباراة النهائية وخسرها أمام نظيره الألماني صفر / 1 .

كما أصيب دي ماريا أيضا في بداية مباراة المنتخب الأرجنتيني مع نظيره التشيلي في نهائي كوبا أمريكا 2015 ولم يستطع استكمال المباراة التي خسرها المنتخب الأرجنتيني بركلات الترجيح.

ولم يشارك دي ماريا في مران الفريق مساء السبت بسبب الإصابة التي تعرض لها خلال مباراة بنما.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد