صور وفيديو .بنكيران يعيش ليلة رعب بمقر الـUSFP ..واتحاديون ينادون برحيله ويتهمونه بقتل بنجلون

زنقة 20 . الرباط

عاش رئيس الحكومة “عبد الإله بنكيران” ليلة رعب حقيقية أمس السبت بعد أن حاصره عشرات من أعضاء الشبيبة حزب الإتحاد الإشتراكي ، أمام المقر التاريخي للحزب بحي أكدال ومنعوه من الولوج إليه بعد أن تم استدعائه من طرف مؤسسة المشروع للتفكير والتكوين ليكون ضيفاً عليها ضمن أنشطتها الثقافية والسياسية لشهر رمضان.

http://www.youtube.com/watch?v=aOjzMqOX7tY&feature=youtu.be

bb  c

وحاصر العشرات من الإتحاديين سيارة رئيس الحكومة الذي كان مرفوقاً بكل من القياديين في العدالة والتنمية “محمد يتيم” و “عبد العالي حامي الدين” ووزير الإتصال “مصطفى الخلفي” و ” ادريس الأزمي الإدريسي”، الوزير المنتدب لدى وزير الاقتصاد والمالية المكلف بالميزانية وكذا سليمان العمراني نائب الأمين العام للعدالة والتنمية.

http://www.youtube.com/watch?v=PpnKtjDGHtI&feature=youtu.be

cc  df

وظل “بنكيران” محاصراً لأزيد من ساعة في سيارته من قبل شباب إتحاديين رددوا شعارات ضد رئيس الحكومة متهمينه بالضلوع في قتل “عمر بنجلون” الزعيم الإتحادي الراحل مطالبينه بالرحيل عن المقر التاريخي للحزب حيث بادل “بنكيران” احتجاجات الإتحاديين بالإبتسامة من داخل سيارته الحكومية وسط حراسة أمنية خاصة و انتشار أمني تدخل في آخر لحظة بعد أن قام “بنكيران” برفع السماعة للإتصال بما أسماه اتحاديين بـ”الدولة”.

http://www.youtube.com/watch?v=N9In2E4g9S8

dfs  DSC_3673

رجال الأمن وعناصر التدخل السريع تدخلوا لفسح الطريق أمام رئيس الحكومة لدخول المقر التاريخي لحزب الإتحاد الإشتراكي وسط احتجاجات وسخط عارم من طرف أعضاء في الشبيبة الإتحادية الذين تشبثوا بمطلب مغادرة بنكيران مهاجمين أيضاً الكتابة العامة لحزب الإتحاد الإشتراكي برئاسة “إدريس لشكر” ومتهمينه بالتواطئ و ” استغلال اللقاء لأغراض انتخابوية و لتقسيم المناصب السياسية”.

http://www.youtube.com/watch?v=K4d2ohhNImY&feature=youtu.be

DSC_3673  fr

وبعد شد وجذب بين المتظاهرين و عناصر الأمن تمكنت الأخيرة من إدخال رئيس الحكومة لمقر الإتحاد الإشترامي وسط تصفيقات من أنصار “بنكيران” وقيادات موالية لإدريس لشكر الكاتب العام للإتحاد الإشتراكي التي استنكرت و امتعضت من احتجاجات شباب محسوب على شبيبة الإتحاد معتبرةً إياها غير حضارية ومسيئة للحزب.

it  sd

ty  gy

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد