الدوري الفرنسي يوقف أشرف حكيمي وزوجته السابقة تفتح عليه النار

زنقة 20 | متابعة

عاقبت لجنة الانضباط للرابطة الفرنسية لكرة القدم، الدولي المغربي أشرف حكيمي بالإقصاء لمباراة واحدة، عقب نيله بطاقة حمراء في مواجهة فريقه باريس سان جيرمان التي انهزم فيها أمام الضيف لوريان (3-1) في الدوري الفرنسي الأحد الماضي.

وخرج حكيمي مطرودًا بالبطاقة الحمراء في الدقيقة (20) من عمر المباراة، ونال أشرف حكيمي بطاقتين صفراوين، قبل أن يطرد بالحمراء، الأولى كانت في الدقيقة الخامسة والثانية في الدقيقة الـ20، غير أن مدربه غالتييه، وصف طريقة حصوله على البطاقة الثانية بـ”الغبية”.

وظهر حكيمي بمستويات مميزة مع باريس سان جيرمان خلال الموسم الحالي، لكن تراجع مستواه في الفترة الأخيرة بفعل الإصابة التي تعرض لها، وكذلك بسبب المشاكل الشخصية التي دخل فيها أيضًا، من خلال اتهامه باغتصاب فتاة، ثم دخوله في صراعات مع زوجته وتبعات إجراءات الطلاق التي أخرجته من التركيز وأدخلته في مرحلة من التوتر.

من جهة أخرى، هاجمت هبة عبوك زوجة المدافع المغربي أشرف حكيمي، الشائعات التي زعمت طلب الممثلة الإسبانية من أصول عربية، الحصول على مبلغ 10 ملايين يورو من زوجها بعد البدء بإجراءات الطلاق.

واتهم حكيمي بالاعتداء الجنسي والاغتصاب في فبراير الماضي، قبل أن تبدأ زوجته بإجراءات الطلاق بعد فترة صمت طويل اختارت فيها العزلة وعدم الحديث عن الاتهامات التي لاحقت شريكها في الأشهر الماضية.

وذكر تقرير على صحيفة “ماركا” أن صحافية إسبانية تُدعى ماريا باتينو قامت بسؤال عبوك حول صحة تلك المطالب، فأجابت الأخيرة وقالت: من المدهش أنهم يعتبرون أن دوافعك مالية.

وتابعت: عندما بدأت علاقتنا لم يكن يكسب الكثير من المال، كنت أنا أكثر شهرة منه.

وأضافت: الشيء الجيد هو أنني لم أعد أتأثر بما يقولون. أريد أن أكون حذرة حتى لا يؤثر المستقبل على عائلتي. أنا أثق في العدالة والمنطق، وهما بجانبي.

ويحصل حكيمي على راتب سنوي يقارب 14 مليون يورو، وفي قانون الضرائب الفرنسي يدفع اللاعبون 52% من رواتبهم، ما يجعل اللاعب المغربي يتقاضى ما يزيد قليلاً عن 7 ملايين يورو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد