قيادي بارز في الحركة الشعبية لـRue20: مبديع نصحناه وعليه تحمل مسؤوليته

زنقة 20 ا عبد الرحيم المسكاوي

اعتقلت الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، صباح اليوم الأربعاء، البرلماني و القيادي بحزب الحركة الشعبية محمد مبديع، من منزله بالرباط، وذلك بأمر من الوكيل العام للملك بمحكمة الإستئناف بالدارالبيضاء.

ويخضع مبديع للتحقيق في ملفات فساد وتبديد أموال عمومية منذ الصباح ، وينتظر أن يحال اليوم على النيابة العامة للحسم في مصيره.

وتعليقا على متابعة مبديع، قال قيادي بارز في حزب الحركة الشعبية في تصريح مقتضب لموقع Rue20، ” هاد الإحالة لمبديع على الوكيل العام متبغيهاش لعدوك”.

وأضاف القيادي البارز الذي فضل عدم الكشف عن إسمه، “نصحنا مبديع في وقت سابق، ويجب عليه أن يتحمل مسؤولية في حالة تمت إدانته أو متابعته في حالة إعتقال”.

وكانت مصادر جد موثوقة أكدت أن الوزير السابق محمد مبديع، لازال لدى عناصر الفرقة الوطنية للشرطة القضائية، في إنتظار إحالته خلال نهار اليوم على الوكيل العام”.

و تضيف مصادرنا أن برلماني الحركة الشعبية ورئيس مجلس بلدية الفقيه بنصالح يتواجد منذ صبيحة اليوم الأربعاء لدى الفرقة الوطنية، بينما يترقب الجميع هل سيتم إعلان متابعته في حالة سراح أو إعتقال.

يذكر أن محمد مبدع، الوزير السابق والقيادي في حزب الحركة الشعبية، قدم استقالته من رئاسة لجنة العدل والتشريع وحقوق الإنسان بمجلس النواب أمس الثلاثاء على خلفية ملفات الفساد التي تلاحقه وذلك قبل الإستماع إليه من طرف الوكيل العام للملك بمحمكة الإستثناف بالدارالبيضاء اليوم الاربعاء.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد