بنكيران لوهبي بضريح محمد الخامس: واش حنا فهاد الظروف وكتكلم فالعلاقات الرضائية

زنقة20ا الرباط

لم تخلو اليوم السبت مناسبة تخليد ذكرى الراحل محمد الخامس التي تجمع السياسيين في العاشر من رمضان من كل سنة بضريح حسان من قفشات بعض زعماء الأحزاب فيما بينهم باطنها عتاب ولوم أمام عدسات الكاميرات.

ومن بين هذه القفشات التي التقطتها عدسة كاميرا موقع Rue20، اليوم بضريح حسان هي عتاب عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية لوزير العدل عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، أثناء السلام عليه بضريح محمد الخامس، قائلا: ” واش حنا فهاد الظروف وكتكلم فالعلاقات الرضائية”، في إشارة إلى النقاش الدائر حول القانون الجنائي والمقترحات التعديلية حول العلاقات الرضائية التي يريد أن يقدمها وزير العدل.

وعلى هامش الزيارة التي قام بها بنكيران وأعضاء حزبه للترحم على الراحل الملك محمد الخامس، قال في تصريح لموقع Rue20، أن “الذكرى هي لقاء سنوي يعبر فيه الجميع عن وفائنا لبلادنا ولوطننا وملوكنا محمد الخامس والحسن الثاني رحمهما الله وللملك محمد السادس حفظه الله ووفقه”.

وأضاف بنكيران “أن الذكرى تمثل الإستمرارية لهذا الوطن والشعب منذ قرون طويلة وإلى ما لانهاية إن شاء الله”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد