لعلج رئيس الباطرونا : الحكومة تدعم الإستثمار وتواكب المقاولات

زنقة 20 ا الرباط

أكد شكيب لعلج، رئيس الإتحاد العام لمقاولات المغرب، أن “تنظيم المناظرة الوطنية لمناخ الأعمال التي ترأسها رئيس الحكومة عزيز أخنوش جاء في الوقت المناسب حيث تتزامن مع الأوراش التي أطلقها المغرب من أجل تقوية الإقتصاد الوطني وتنميته تحت القيادة الرشيدة لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله”.

وأضاف لعلج في تصريح للصحافة على هامش المناظرة الوطنية لمناخ الأعمال، المنعقدة اليوم الأربعاء بالرباط، أنه “من أهم الأوراش التي أطلقتها الحكومة هو ميثاق الإستثمار وصندوق محمد السادس للإستثمار الذي أمر الملك بإنشائه، واليوم في هذه المناظرة تمت دراسة تسهيل المساطر الإدارية لتشجيع الإستثمار وإعادة إعطاء دفعة قوية للمقاولات”.

وقال لعلج “إن الإتحاد العام لمقاولات المغرب معبأ بشكل كامل من أجل إنجاح هذه الأوراش والمشاريع لتقوية الإقتصاد الوطني والنهوض بالمقاولات”.

يشار إلى أنه انطلقت صباح اليوم، أشغال المناظرة الوطنية لمناخ الأعمال، في الرباط، تحت شعار “جيل جديد من الإصلاحات”، بمشاركة أكثر من 350 مشاركا يمثلون مختلف الأطراف المعنية بمناخ الأعمال.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد