راشيد العلمي: تجمع الأحرار يملك 10 ألف منتخب جهوي و محلي

زنقة 20 ا متابعة

قال راشيد الطالبي العلمي، عضو المكتب السياسي لحزب التجمع الوطني للأحرار، إن “المنتدى الجهوي الأول للمتخبين التجمعيين هو محطة تنظيمية سيعرفها الحزب في سنة 2023 خاصة بالمنتخبين والهدف منها هو اللقاء ب10 ألف منتخب جهوي ومحلي يتنمون للحزب في جميع الجهات، من أجل معالجة المشاكل المرتبطة بالمواطنين بالإضافة إلى التأطير”.

وأضاف العلمي في تصريح لموقع Rue20،على هامش المنتدى اليوم الأحد بطنجة”، أن “الحزب قرر اختيار جهة طنجة الحسيمة تطوان كمحطة أولى لهذا المنتدى الجهوي الذي سيعمم على باقي الجهات من أجل الوقوف على مدى تنفيذ الإلتزامات التي وعد بها الحزب على المستوى الجهوي ومدى إلتقائيتها مع البرنامج الحكومي والمخططات التنموية”.

وأكد العلمي، أن” المنتدى ناقش العديد من القضايا التي تهم الحزب على المستوى الجهوي وقضايا الموطانبن عبر ورشات تأطيرية ستنتج عنها توصيات هامة سترفع إلى المكتب السياسي من أجل تنفيذها كخطة عمل من مواصلة الإرتقاء بالحزب جهويا وحل مشاكل المواطنين داخل الجهة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد