أخنوش لمنتخبي الأحرار: المال العام أمانة في أعناقكم والحزب لن يتساهل مع أحد مهما كان موقعه

زنقة 20. طنجة

حذر عزيز اخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني أعضاء حزبه ومنتخبي الجهات إقليمياً ومحلياً من المساس بالمال العام على اعتباره أمانة في عاتق الجميع.

ودعا أخنوش في كلمة له بالمنتدى الجهوي الأول للمنتخبين الجهويين الذي اعطيت إنطلاقته بجهة طنجة الحسيمة تطوان، منتخبي الحزب إلى “توخي الشبهات وعدم المساس بالمال العام ولن نتسامح مع أي أحد بيننا فعل ذلك لأننا جئنا من أجل خدمة المغاربة بنزاهة وشفافية واجتهاد”.

وشدد أخنوش بالقول : “علينا جميعا محاربة الفساد لأنه يعيق التنمية بالمقابل لابد لنا من تقديم المساعدة للمنتخب الجهوي والمحلي ومنحه الامكانيات اللازمة لخدمة المواطنين والمواطنات”.

وأكد رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار على أن الديمقراطية المحلية هي أساس الديمقراطية التي تتمثل في القرب من المواطينن والإنصات لهم ولايمكن أن تحلهم مشاكله الا بالمنتخب المحلي والجهوي والإقاليمي.

وتابع أخنوش، بالقول بأن بلادنا تنجح في مسارها ومن واجبنا خدمة المواطنين، ونحن كما يعلم المغاربة جئنا من أجل تقديم عرض سياسي وعملي لتسهيل حياتهم اليومية وتوفير جميع الخدمات لهم”.

واعتبر أخنوش أن “المنتديات الجهوية التي ستكون في جميع الجهات ستصدر توصيات سأطلع عليها كرئيس للحكومة ورئيس للحزب من أجل العمل على تبطيقها في جميع مناطق المغرب بدون إستثناء سواء مع الأغلبية أو المعارضة على المستوى المحلي والجهوي”، مشيراً إلى أن “ثلث المنتخبين من الأحرار يتحملون مسؤولية كبيرة على عاتقهم بمن فيهم المنتخبون بجهة طنجة تطوان الحسيمة”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد