مورو لـRue20: منتدى المنتخبين التجمعيين فرصة لطرح القضايا المحلية والجهوية للمواطنين

زنقة 20 ا متابعة

أكد عمر مورو، رئيس مجلس جهة طنجة الحسيمة تطوان، أن “المنتدى الأول الجهوي للمنتخبين التجمعيين والذي قرر المكتب السياسي إعطاء إنطلاقته بالجهة اليوم الأحد هو فرصة لمناقشة جميع القضايا المحلية والجهوية التي تهم المواطنين والمواطنات بجهة طنجة الحسيمة تطوان”.

وأضاف مورو في تصريح لموقع Rue20، على هامش المنتدى الحزبي بطنجة، أن “المنتدى عرف مناقشة عدد من القضايا ضمن ورشات أطرها عدد من أطر وقيادات الحزب بالجهة، وبمشاركة منتخبي الحزب بالجهة، كما كانت فرصة أمام المنتخبين لطرح التحديات ومناقشة المشاكل وطرح الإقتراحات على المستوى الجهوي والمحلي.

وأكد مورو في ذات التصريح، أن المناضلين والمناضلات شاركوا في خمسة ورشات أهمها ورشات وضعية المنتخب وعلاقته مع الحزب أما الورشة الثانية فتناولت “البرنامج الحزبي 100 يوم 100 إنجاز”، والورشة الثانية “التقائية مخططات التنمية”، وورشة “إشكاليات التمويل والإمكانيات المادية”، بالإضافة إلى ورشة “أي نموذج للتدبير المفوض”، مشيرا إلى أن هذه الورشات التي نتج عنها توصيات ومقترحات سترفع للمكتب السياسي من أجل الأخذ بها “.

وأشار رئيس الجهة إلى أن ” النقاش داخل الورشات كان غنيا بالأفكار والمقترحات التي ستتحول إلى توصيات من أجل رفعها ومناقشتها مع المكتب السياسي”، مؤكدا أن “المناضل الحقيقي هو الذي يتواجد في الجبال والقرى والجماعات الترابية الذي ينقل حقيقة الأوضاع ومطالب السكان التي سنحاول معالجتها “.

يذكر أن حزب الأحرار نظم المنتدى الجهوي للمنتخبين التجمعيين بجهة طنجة تطوان الحسيمة، الذي انطلقت فعالياته صباح اليوم الأحد بمدينة طنجة، بإشراف من عزيز أخنوش، رئيس حزب التجمع الوطني للأحرار.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد