الأهلي المصري يشكر فوزي لقجع على الدعم المعنوي بمونديال الأندية ويُشيدُ بالجماهير المغربية

زنقة 20. الرباط

أعرب نادي الأهلي المصري لكرة القدم عن شكره وتحياته للمغرب على الاستقبال وكرم الضيافة اللذين حظيا بهما، وعن تقديره البالغ للجمهور المغربي، وذلك بمناسبة مشاركته في كأس العالم للأندية (المغرب 2022).

وكتب الأهلي عبر الموقع الرسمي للنادي “وجه محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، نيابة عن نفسه ومجلس الإدارة، الشكر والتحية للأشقاء في المغرب على الاستقبال وكرم الضيافة”.

وأضاف النادي “مع التقدير البالغ لهذا الموقف من الجماهير المغربية الشقيقة وخاصة التي تواجدت في ملعب المباراة، وساندت لاعبي الأهلي وجهازهم الفني”.

كما وجه رئيس النادي الشكر إلى فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، والذي حرص على زيارة البعثة في فندق الإقامة، ودعم الفريق ولاعبيه قبل المواجهة مع أوكلاند سيتي.

وأعرب رئيس الأهلي عن متمياته ب”النجاح والتوفيق للمغرب الشقيق في تقديم بطولة تليق بتاريخه العريق وجماهيره العاشقة لكرة القدم”.

وكان نادي الأهلي المصري قد فاز على أوكلاند سيتي النيوزيلندي بثلاثة أهداف نظيفة ، في المباراة التي جمعتهما ، مساء أمس الأربعاء على أرضية الملعب الكبير لطنجة ، برسم المباراة الافتتاحية لمنافسات كأس العالم للأندية (المغرب 2022).

يذكر أن نسخة كأس العالم للأندية تعرف مشاركة الوداد الرياضي، ريال مدريد ، الأهلي المصري، الهلال السعودي، وأوكلاند سيتي النيوزيلندي، فلامنغو البرازيلي ،سياتل ساوندرز الأمريكي.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد