المغرب يتأهب لاستقبال رئيس الفيفا وافتتاح مقر عالمي لجامعة الكرة (صور)

0

زنقة 20 ا الرباط

أعلنت اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية التي ستحتضنها مدينتي الرباط وطنجة في الفترة الممتدة ما بين فاتح و11 فبراير 2023 ، أن مراسيم القرعة ستجرى يوم الجمعة 13 يناير 2023 بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة، بداية من الساعة 12 ظهرا.

ويحتضن المغرب كأس العالم للأندية، في الفترة الممتدة من الأول إلى الـ11 من شهر فبراير القادم.

ويتأهب المغرب لاستقبال وفد الفيفا الذي سيترأسه ، جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، لحضور مراسم قرعة مونديال الأندية، يوم الجمعة المقبل، في مجمع محمد السادس ، وافتتاح المقر الجديد للجامعة الملكية لكرة القدم و الذي بات جاهزاً.

وكانت اللجنة المنظمة قد قررت غلق ملعبي مولاي عبد الله في العاصمة الرباط والمركب الكبير في طنجة بوجه كل من الجيش الملكي واتحاد طنجة في مباريات الدوري، من أجل تجهيزهما بشكل كامل لاستقبال مباريات المونديال.

يذكر أن البطولة ستشهد مشاركة فرق الوداد المغربي والأهلي المصري (أفريقيا)، الهلال السعودي (آسيا)، سياتل الأمريكي (الكونكاكاف)، أوكلاند سيتي النيوزيلندي (أوقيانوسيا) فلامنجو البرازيلي (أمريكا الجنوبية)، وريال مدريد (أوروبا).

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد