البطولة الإحترافية. الرجاء يعمق أزمة إتحاد طنجة والدفاع الجديدي يطيح بألمبيك خريبكة

0

زنقة 20. الدارالبيضاء

تفوق الرجاء الرياضي على اتحاد طنجة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الجمعة، على أرضية المركب الرياضي محمد الخامس، برسم الدورة ال11 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وأنهى الرجاء الرياضي الشوط الأول بهدفين دون رد، قبل أن يضيف الهدف الثالث في الشوط الثاني ويحسم اللقاء لصالحه بثلاثة أهداف للاشيء.

من جهته، فاز فريق الدفاع الحسني الجديدي على ضيفه أولمبيك خريبكة بهدفين لواحد، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الجمعة، على أرضية ملعب العبدي بالجديدة، برسم الدورة ال11 من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وأنهى الدفاع الحسني الجديدي الشوط الأول متقدما بهدف للاشيء، قبل أن يحسم اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بهدفين لواحد.

وسجل هدفي الدفاع الحسني الجديدي مسعود جوما (د 45+4 ود 81)، فيما وقع هدف أولمبيك خريبكة إسماعيل الحراش (د 73).

وعرف اللقاء طرد لاعب أولمبيك خريبكة توميسانغ أوريبوني (د 89).

واحتل الدفاع الحسني الجديدي ،عقب هذا الفوز، المركز التاسع برصيد 14 نقطة، بينما ظل أولمبيك خريبكة في المركز ما قبل الأخير برصيد 5 نقاط.

وخلال الموسم الماضي، تعادل أولمبيك خريبكة مع الدفاع الحسني الجديدي بهدفين لمثلهما في الدورة الخامسة، فيما حسم التعادل السلبي لقاء الدورة ال20. وفي الدورة المقبلة، يحل الدفاع الحسني الجديدي ضيفا على مولودية وجدة، ويستقبل أولمبيك خريبكة بميدانه الجيش الملكي.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد