الفتح الرباطي يهزم جاره تواركة ونهضة بركان يعود بتعادل ثمين من أمام المغرب الفاسي

0

زنقة 20. الرباط

تفوق الفتح الرياضي على اتحاد تواركة بثلاثية نظيفة، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأربعاء، على أرضية ملعب ولي العهد الأمير مولاي الحسن بالرباط، برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وانتهى الشوط الأول من اللقاء بدون أهداف، قبل أن يتمكن الفتح الرياضي من حسم اللقاء لصالحه في الشوط الثاني بثلاثة أهداف للاشيء.

وسجل أهداف الفتح الرياضي حمزة هنوري (د 56 ود 66 ود 90+7).

وعرف اللقاء طرد لاعب اتحاد تواركة عمر النمساوي (د 18). ورفع الفتح الرياضي رصيده ،عقب هذا الفوز، إلى 19 نقطة في المركز الثاني، بينما تراجع اتحاد تواركة إلى المركز الرابع برصيد 17 نقطة.

وفي الدورة المقبلة، يستقبل اتحاد تواركة ضيفه المغرب الفاسي، ويواجه الفتح الرياضي مضيفه الجيش الملكي.

من جهته، تعادل المغرب الفاسي مع نهضة بركان بدون أهداف، في المباراة التي جمعتهما ،اليوم الأربعاء، على أرضية المركب الرياضي لفاس، برسم الدورة العاشرة من البطولة الوطنية الإحترافية “إنوي” لكرة القدم.

وعرف اللقاء طرد لاعب المغرب الفاسي حمزة الجناتي (د 73).

واحتل المغرب الفاسي ،عقب هذا التعادل، المركز السابع برصيد 14 نقطة، وحل نهضة بركان في المركز ال12 برصيد 11 نقطة.

وخلال الموسم الماضي، تعادل المغرب الفاسي مع نهضة بركان بدون أهداف في الدورة الأولى، وبالنتيجة ذاتها انتهى لقاء الدورة ال16. وفي الدورة المقبلة، يحل المغرب الفاسي ضيفا على اتحاد تواركة، ويستقبل نهضة بركان بميدانه مولودية وجدة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد