توقيف شخص ونجله في قضية سرقة محلات تجارية بالسمارة

0

زنقة20| العيون

علم منبر Rue20, أن مدينة السمارة قد تمكن اخيرا من توقيف شخص يبلغ من العمر 35 سنة، ووالده البالغ من العمر 63 سنة، وذلك من أجل قضية تتعلق بالسرقة من داخل محلات تجارية والتحريض عليها.

وحسب مصدر أمني مأذون، فقد تم إيقاف المشتبه فيه الإبن متلبسا بالسرقة من داخل محل تجاري، كما بينت الأبحاث والتحريات اشتباه تورطه في عمليات سرقة أخرى بتحريض من والده الموقوف.

وبناء عليه تم وضع الموقوفين تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة.

واقفت الدائرة الرابعة للشرطة شخص يبلغ من العمر 35 سنة لاشتباه تورطه في قضية تتعلق بالضرب والجرح العمديين بواسطة السلاح الأبيض، وكذا إهانة موظفين عموميين أثناء مزاولتهم لمهامهم.

كما تمكنت عناصر الدائرة الثالثة للشرطة من توقيف شخص يبلغ من العمر 33 سنة، مبحوث عنه على الصعيد الوطني لفائدة الدرك الملكي بمدينة العيون من أجل الاتجار الدولي في المخدرات ونقلها.

وتأتي هذه العمليات الأمنية المتواصلة على مستوى مدينة السماؤة في إطار العمليات الأمنية التي تقوم بها مختلف مصالح المنطقة الأمنية بالعاصمة العلمية للاقاليم الجنوبية للمملكة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد