أمن العيون يطيح بعصابة “كريساج” روعت الساكنة

زنقة20| العيون

أوقفت عناصر الشرطة العاملة بالسد القضائي بالمدخل الغربي لمدينة العيون، بناء على معلومات وفرتها مصالح مفوضية الشرطة المرسى شخصين وذلك لاشتباه تورطهما في قضية تتعلق بالسرقة الموصوفة، أحدهما مبحوث عنه على الصعيد الوطني من أجل قضيتين تتعلقان بالاختطاف والسرقة تحت التهديد بالسلاح الأبيض، وكذا تنظيم الهجرة الغير المشروعة.

وجرى حسب مصدر أمني مأءون، فقد جرى إيقاف المشتبه فيهما بالسد القضائي بعد إعداد كمين محكم لهما، وهما متن سيارة رباعية الدفع التي استعملت في سرقة ثلاثة محركات بحرية من داخل مستودع بمدينة المرسى يوم 28 من الشهر الجاري.

وسفرت إجراءات التفتيش التي أجريت بداخل السيارة، عن حجز كمية من مخدر الشيرا ومجموعة من قارورات المشروبات الكحولية، بالإضافة إلى سلاح أبيض عبارة عن سكين.

إلى ذلك تم وضع المشتبه فيهما تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك قصد تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة إلى كل واحد منهما، بينما لا زالت الأبحاث متواصلة قصد إيقاف كل من له ارتباط بهاته القضية.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد