سمسارة يتربصون بأصحاب السجل الوطني للسكان

0

زنقة 20| الرباط

إستنكر نشطاء التواصل الإجتماعي بالعديد من الأقاليم انتشار “سماسرة” يتربصون بمحيط الدوائر والمقاطعات يعرضون خدمة ملء الإستمارة لأصحاب السجل الوطني للإسكان، مقابل 30 درهم للإستمارة الواحدة.

واعتبر هؤلاء، أن هذا التصرف المرفوض يقتضي تحرك عاجلا من قبل السلطات المسؤولة، والضرب من حديد عل يد كل من ثبت تورطه في إستغلال جهل المواطنين ونهب جيوبهم في وقت توصل فيه المملكة التزيل الأمثل لمشروع السجل الإجتماعي الموحد.

رواد التواصل الإجتماعي، نددوا بهذا النوع من الممارسات المنحطة و الغير أخلاقية، والتي تستوجب حزمة إجراءات للتصدي لها بحزم وحماية المواطنين من جشع هذا النوع من البشر و الذي عادة ما ينتهز الفرص في إستغلال البسطاء والفئات الهشة.

وطالب الغاضبون من الجهات المختصة تقديم المساعدة الكافية للفئات الهشة وخلق فضاءات خاصة لإستقبالهم وتقديم الشروحات اللازمة لهم بخصوص هذا المشروع الحكومي الواعد خدمة للمواطن وللوطن كما اوصى على ذلك جلالة ملك البلاد في العديد من المناسبات الوطنية والخطب السامية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد