صراع الأمتار الأخيرة بين مانشستر يونايتد وبايرن ميونيخ للتعاقد مع ياسين بونو

0

زنقة 20. الرباط

أصبح الحارس الدولي المغربي ياسين بونو، هدفاً رئيسياً لناديي بايرن ميونيخ الألماني و مانشستر يونايتد الانجليزي خلال الأيام القليلة المقبلة من فترة الإنتقالات الشتوية.

و نقلت عدة صحف بريطانية و ألمانيا، أن نجم حراسة المرمى المغربي، الذي لفت الأنظار في مونديال قطر، سيغادر حتماً نادي إشبيلية الأندلسي لنادٍ كبير، ينتظر أن يكون بايرن ميونيخ أو مانشستر يونايتد.

ويتنافس الناديين الألماني و الإنجليزي، على الظفر بخدمات أحد أفضل حراس المرمى في العالم حالياً، والذي توج قبل شهرين بجائزة زامورا العريقة، لأفضل حارس في دوري “الليغا” الإسبانية متفوقاً على حراس كبار كحارس ريال مدريد البلجيكي كورتوا، و حارس برشلونة الالماني تير شتيغن.

ويترقب الجميع جديد ياسين بونو، خلال الساعات أو الأيام القليلة المقبلة، بعدما شرع الناديين المذكورين فعلياً في مناقشة العروض مع النادي الأندلسي و وكيل الحارس الدولي المغربي.

النادي الألماني، يرى في التعاقد مع ياسين بونو، بديلاً ممتازاً للحارس مانويل نوير المصاب، خاصة وأن النادي البافاري، تنتظره مباريات حارقة في دوري أبطال أوربا، حيث يلاقي منتصف فبراير، باريس سان جيرمان الفرنسي.

من جهته، النادي الإنجليزي العريق، مانشستر يونايتد، ينافس على الظفر بخدمات ياسين بونو، كحارس أساسي، بعدما توصل من وكيل الحارس المغربي بكونه أحد شروط حامي عرين أسود الأطلس، فيما سيكون على الحارس الاسباني “دي خيا” الجلوس بمقاعد البدلاء، وهو الذي لم يجدد عقده بعد مع الشياطين الحمر.

ورشحت الفيفا، حارس أسود الأطلس لجائزة أفضل حارس في العالم، عقب نهاية مونديال قطر، الى جانب حراس، كل من فرنسا، الارجنتين، كرواتيا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد