غاتوزو مدرب فالنسيا : مر زمن طويل لم أرى لاعباً يشبهني.. لقد وجدته إنه أمرابط (فيديو)

زنقة 20 | متابعة

في مقابلة مع صحيفة “آس” الإسبانية تحدث مدرب فالنسيا جينارو غاتوزو عن أداء لاعب وسط فيورنتينا سفيان أمرابط مع المنتخب المغربي في المونديال.

و قال غاتوزو: “لقد مر وقت طويل منذ أن رأيت لاعباً مثله ، لكنني رأيته في كأس العالم ، لقد حركني كثيراً ، بدا مثلي عندما كان عمري 27 عاماً”.

المدرب الإيطالي الشهير فابيو كابيلو ، بدوره كان عبر عن انبهاره الكبير بسفيان أمرابط لاعب الوسط للمنتخب المغربي بعد تألقه اللافت خلال منافسات كأس العالم قطر 2022.

وقال صانع أمجاد ميلان في تصريحات نقلها موقع “كالتشيو ميركاتو” الإيطالي: “أنا شديد الإعجاب بمنتخب المغرب الذي أظهر مستويات رائعة بفضل صلابة خط دفاعه بجانب قدرته على نقل الهجمة بسرعة كبيرة“.

وتابع كابيلو: “منذ تولي وليد الركراكي مهمة المدرب الأولى، لم يقبل منتخب أسود الأطلس سوى هدف وحيد.. إنه أمر مذهل حقا“.

وواصل: “هناك العديد من العوامل التي تجبر باقي المنتخبات على الحذر من المغرب خلال الأدوار الإقصائية في بطولة كأس العالم“.

و أضاف كابيلو: “هناك العديد من اللاعبين الذين خطفوا الأضواء في صفوف منتخب المغرب من بينهم أشرف حكيمي وحكيم زياش، غير أن اللاعب الذي أبهرني هو سفيان أمرابط.. شخصيا أشبهه بجينارو غاتوزو النجم الأسبق لميلان ولمنتخب إيطاليا”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد