سكوب. برلمانية مشا ليها الصاك في مكان مشبوه فباريس فيه جواز دبلوماسي خلال مهمة رسمية

0

زنقة 20 | الرباط

حصل موقع Rue20 على معطيات حصرية تفيد بعودة برلمانية مغربية ضمن وفد رسمي بتصريح المرور (Laisser passer) بعدما أضاعت جواز سفرها الدبلوماسي وهاتفها الشخصي وهاتف البرلمان ومصروف الجيب الذي حصلت عليه في المغرب، حين فقدت حقيبتها في مكان مشبوه وفي ظروف غامضة بالعاصمة الفرنسية باريس.

مصادرنا الموثوقة كشفت بأن البرلمانية (عن حزب معارض) و التي كانت ضمن وفد برلماني نسائي في مهمة رسمية للجمعية الفرنسية (البرلمان) سارعت للتواصل مع السفارة المغربية في باريس للحصول على تصريح العودة للمغرب بعد ضياع جوازها الدبلوماسي في ظروف غامضة.

ذات المصادر المقربة من الوفد البرلماني، شددت على أن هذا الحادث لا يستبعد أن يكون من تدبير مخابرات خصوم المملكة، لكن تواجد هذه البرلمانية في مكان مشبوه يثير الكثير من التساؤلات خلال مهمة رسمية.

وكان وفد من مجلس النواب قد قام بزيارة لفرنسا و أجرى مباحثات مع النائبة الأولى لرئيسة الجمعية الوطنية الفرنسية السيدةValéry RABAULT (الحزب الاشتراكي الفرنسي)، كما تباحث مع نائبة رئيس مجموعة الصداقة المغربية الفرنسية بمجلس الشيوخ الفرنسي ورئيسة المجموعة المكلفة بالمساواة بين الرجال والنساء وحقوق النساء بذات المجلس.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد