شاهدوا استعدادات استقبال أسود الأطلس لحظة بلحظة (صور وفيديو)

0

زنقة 20 | الرباط

تعيش مدينة الرباط اليوم الثلاثاء ، على وقع استنفار كبير استعداداً لاستقبال المنتخب الوطني المغربي القادم من قطر ، والذي سيحل بأرض الوطن بعد ساعات قليلة.

و سيحظى المنتخب المغربي الحاصل على المركز الرابع في كأس العالم لكرة القدم في قطر باستقبال ملكي وشعبي وجماهيري كبير فور وصوله إلى الرباط اليوم الثلاثاء.

وعاينت عدسة موقع Rue20 قبل قليل ، استعدادات أمنية و لوجستيكية كبيرة على طول الطريق الرابطة بين مطار الرباط سلا و القصر الملكي بالرباط.

و تجندت المديرية العامة للأمن الوطني ومختلف السلطات لتأمين مرور حافلة المنتخب الوطني.

و أغلقت السلطات عدداً من الشوارع الرئيسية في العاصمة الرباط ، أبرزها شارع محمد الخامس أين تتواجد مؤسسة البرلمان و المؤدي إلى القصر الملكي.

و أمس أعلنت وزارة القصور الملكية والتشريفات والأوسمة ، أن المنتخب الوطني لكرة القدم سيحظى يوم الثلاثاء باستقبال يليق بمشواره المتألق خلال نهائيات كأس العالم بقطر 2022.

و سيحظى الفريق الوطني باستقبال شعبي وجماهيري كبير، منذ وصوله إلى مطار الرباط حوالي الساعة الخامسة مساء مرورا بشارع الحسن الثاني، وساحة 16 نونبر، وساحة شالة، وساحة الملك حسين ثم شارع محمد الخامس، وساحة البريد، وساحة محمد الخامس، وساحة 11 يناير، وشارع مولاي الحسن، وباب السفراء، وصولا إلى القصر الملكي العامر، حيث سيحظى أعضاء المنتخب الوطني باستقبال ملكي سامي احتفاء وتقديرا بهذا الإنجاز التاريخي العظيم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد