استنفار أمني بالعاصمة لتأمين الإحتفال بأسود الأطلس

0

زنقة 20 ا الرباط

علم موقع Rue20، أن استنفاراً أمنيا تشهده مدينتي سلا والرباط استعدادا لتأمين استقبال عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم بمطار سلا غدا الثلاثاء بعد الزوال.

وأوضح مصدر أمني، أن مختلف الأجهزة الأمنية استنفرت مصالح من أجل تأمين إحتفالات استقبال أسود الأطلس انطلاق من مطار سلا مرورا بشارع الحسن الثاني وشارع محمد الخامس بالرباط إلى غاية المدخل الرئيسي للقصر الملكي، حيث سيتم استقبالهم من طرف الملك محمد السادس.

وعاين موقع Rue20، أن استعدادات كبيرة تقوم بها السلطات المحلية بالمدينتين حيث تم تزيين الشوارع التي سيمر منها موكب المنتخب الوطني بالأعلام الوطنية ولافتات الترحيب، وتم منع السيارات من الوقوف على طور الطريق التي ستمر منها حافلة أسود الأطلس حيث ستخصص للجماهير المغربية لاستقبال المنتخب الوطني.

يذكر أن المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم سيعود إلى أرض الوطن بعد أن احتل المركز الرابع عالميا في كأس العالم قطر 2022  من الدوحة إلى مطار الرباط سلا غدا الثلاثاء على الساعة الرابعة عصرا.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد