رئيس أنجيه الفرنسي يعلن استعداد بيع أوناحي وبوفال بعد المونديال

زنقة 20 | الرباط

كشف رئيس نادي أنجيه الفرنسي، سعيد شعبان، عن رغبته في بيع نجمي المنتخب المغربي سفيان بوفال وعز الدين أوناحي، في الميركاتو الشتوي أو الصيف المقبل، بسبب الوضع المادي للنادي الفرنسي، مشيراً إلى أنها فرصة لبيع “الجوهرة” في إشارة إلى أوناحي.

وقال شعبان الذي يحمل الجنسية الجزائرية والفرنسية: “أنا مستعد لبيع بوفال وأوناحي في يناير أو يونيو المقبل، من أجل تحسين الوضع المالي للنادي، بعد تألقهما الكبير في كأس العالم 2022”.

وأضاف رئيس النادي الذي يتذيل ترتيب الدوري الفرنسي، في تصريحات نقلتها صحيفة “فوت ميركاتو”: “اجتمعت مع المدرب والمنسق الرياضي للنظر في الأمر، أوناحي يعتبر جوهرة نظراً لعمره الصغير حيث يبلغ 22 عامًا، وتألقه الكبير مع المغرب، سيزيد من سعره”.

و كشفت تقارير اسبانية ان لاعب المنتخب المغربي عزالدين اوناحي على رادار برشلونة.

وقالت صحيفة موندو ديبورتيفو ان اللاعب المغربي الذي مدحه لويس انريكي يثير الاعجاب في كامب نو.

وبينت الصحيفة ان برشلونة يرى اوناحي خيار مثير للإعجاب ورخيص الثمن ، واللاعب يحب برشلونة وسيكون مرحبا بالانتقال اليه، لذلك فان اسمه مطروح على الطاولة في الانتقالات الشتوية.

وبين التقرير ان التعاقد مع اوناحي لا يمثل مشكلة مالية للنادي ، لكن النادي لا يعرف ما الراتب الذي سيطلبه اللاعب.

وابهر اوناحي لاعب المنتخب المغربي الجميع في كأس العالم 2022، حتى وصفه المدرب الاسباني لويس انريكي باللاعب الخارق.

اوناحي من مواليد سنة 2000 بمدينة الدار البيضاء ، وفي سن 18 سنة انتقل ستراسبورغ الفرنسي ، ومنه الى فريق بالدرجة الثالثة الفرنسية ، قبل ان ينتقل الى انجيه الفرنسي في موسم 2021/2021.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد