أحواض التبريد و التدليك الكهربائي.. المنتخب المغربي يسابق الزمن لاستعادة أسلحته الدفاعية

0

زنقة 20 | الرباط

يسابق الجهاز الطبي و المكلف باللياقة البدنية داخل المنتخب الوطني المغربي ، الزمن لتجهيز ثلاثة من أهم اللاعبين، قبل المواجهة القوية المرتقبة أمام البرتغال، في ربع نهائي كأس العالم 2022.

و يعيش المنتخب المغربي حالة استنفار قصوى، من أجل تجهيز اللاعبين المصابين قبل مباراة البرتغال.

ويعمل الجهاز الطبي للمنتخب المغربي، على تجهيز الثلاثي نصير مزراوي ونايف أكرد ورومان سايس، استعدادا لمواجهة البرتغال، المقرر لها السبت المقبل على ملعب الثمامة.

وكان الثلاثي تعرض للإصابة في مباراة إسبانيا الماضية بدور الـ 16 من بطولة كأس العالم 2022، وعلق المدرب وليد الركراكي على الأمر، قائلاً: “لدينا شكوك دائماً على غرار كل المباريات التي لعبناها في كأس العالم حتى الآن، وسنتخذ القرار الخاص بهم في يوم المباراة كالعادة مثل كل مرة”.

ويواصل لاعبو المنتخب المغربي المصابين، عملية التعافي والعلاج الطبيعي ، باستخدام أحدث المعدات من أحواض التبريد وتخطي الآلام عبر التدليك الكهربائي.

وشملت العملية كلا من سفيان أمرابط الذي لعب أمام إسبانيا وهو يشكو إصابة قوية على مستوى الظهر، وأشرف حكيمي الذي بدوره لعب وهو مصاب على مستوى العضلة الخلفية.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد