ميكروفون Rue20 ينقل فرحة الجماهير في الدوحة بعد تأهل المنتخب المغربي (فيديو)

0

زنقة 20 ا الدوحة

خرج الآلاف من المغاربة ليلة أمس بعد نهاية مباراة المغرب وإسبانيا إلى شوارع الدوحة  خصوصا  على مستوى “سوق واقف”، احتفالا بتأهل “أسود الأطلس” إلى ربع نهائي كأس العالم.

وعبر عدد من المغاربة المتواجدين بالدوحة لموقع Rue20، عن فخرهم وسعادتهم بانتصار أسود الأطلس على إسبانيا والتأهل لدور الربع بمونديال قطر2022.

وقال أحد المشجعين في تصريح لموقعنا، إن ” وليد الركراكي أبهر الجميع وكذلك عناصر المنتخب التي قدمت أداء تاريخيا ومشرفا أمام إسبانيا، مشيرا إلى أن “الجماهير تطالب الأسود بالإستمرار في هذا النهج للوصول للنهائي”.

وأضاف آخر ، أن “المنتخب المغربي أدخل الفرحة على جميع الشعوب الإسلامية والعربية والإفريقية بهذا الإنتصار والتأهل التاريخيين”.

وقالت مشجعة مغربية في تصريح لموقع Rue20، إن”هذا الإنجاز هو شرف لجميع المغاربة ولاعبي المنتخب لم يتهاونوا في الدفاع عن العلم المغربي بكل روح وطنية وجميع العرب مع المغرب”.

وأضافت “أن رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم له دور كبير في هذا الإنجاز، ونقدم له شكرنا على كل المجهودات التي يبذلها لتوفير جميع الإمكانيات لأسود الأطلس”.

يذكر أن “أسود الأطلس” خطفوا تأهلا تاريخيا لدور الثمانية، بعد أن انتصروا بضربات الترجيح 3-صفر على حساب منتخب إسبانيا عقب انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل 0-0.

وعلى غرار أبرز ساحات وشوارع المملكة المغربية، خرج المئات من المقيمين المغاربة في مختلف دول العالم إلى الشوارع من أجل التعبير عن فرحتهم.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد