المغرب يملك أقوى دفاع في كأس العالم.. دخل شباكه هدف وحيد عن طريق الخطأ

0

زنقة 20 . الدوحة

نجح المنتخب المغربي الأول لكرة القدم، أمس، في خطف بطاقة التأهل إلى دور الثمانية من بطولة كأس العالم 2022 بالفوز على نظيره الإسباني في المباراة التي جرت على ملعب المدينة التعليمية في قطر.

واستطاع المنتخب المغربي تسيير المباراة إلى الشوطين الإضافيين، ثم إلى ركلات الترجيح، التي ابتسمت لـ “أسود الأطلس” بنتيجة 3ـ0، حيث تألق ياسين بونو، حارس المرمى، وصد ركلات الإسبان، ولم يسمح لهم بتسجيل أي هدف في شباكه.

ويعدُّ الدفاع المغربي الأقوى على مستوى البطولة، إذ استقبلت الشباك الحمراء هدفًا وحيدًا في مواجهة كندا عن طريق الخطأ من اللاعب نايف أكرد ، في دور المجموعات، ولم تهتز بأي هدف خلال الوصول إلى دور الثمانية.

وغادر المنتخب الإسباني المونديال للمرة الثانية تواليًا بركلات الترجيح بعد خروجه عام 2018 من نسخة روسيا، مسجلًا اسمه أكثر المنتخبات خروجًا من الأدوار الإقصائية بركلات الترجيح.

وفي المقابل، سجل المغرب أفضل نتائجه حتى الآن بوصوله إلى دور الثمانية للمرة الأولى في تاريخه بعد خمس مشاركات سابقة، استطاع في أفضلها الوصول إلى دور الـ 16.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد