ساكنة الصحراء تغمر الشوارع احتفالا بنصر أسود الأطلس (صور)

0

زنقة 20 ا العيون

حجت جماهير العيون كبرى حواضر الصحراء المغربية إلى الشورع الرئيسية بالمدينة إبتهاجا بفوز “أسود الأطلس” على نظيره الإسباني بركلات الترجيح في المباراة التي أقيمت اليوم الثلاثاء، على ملعب المدينة التعليمية ليتأهل إلى الدور ربع النهائي.

كاميرا موقع Rue20, وثقت لحظة بلحظة توافد الجماهير الغفيرة لساكنة العيون والإحتفالات التي أقيمت بقلب ساحة المشور السعيد على أهاجيج الاناشيد الوطنية والأغاني الداعمة للاعبي المنتخب المغربي المتواجدين حاليا بقطر.

وتواصل ساكنة أقاليم الصحراء جنوب البلاد فرحتها بكلميم وطانطان والداخلة والسمارة وبوجدور، وغير من المدن الجنوبية إحتفالا بالنصر التاريخي الذي حققه أسود الأطلس في مباراة خطفت الأنظار من المحيط إلى الخليج.

واعتلى قصر المؤتمرات والي المدينة عبد السلام بكرات ووالي أمن العيون حسن ابو دالذهب ورئيس المجلس الجماعي للمدينة مولاي حمدي ولد الرشيد وعدد من كبار المسؤولين إحتفاء بتأهل المنتخب المغربي للدور الربع النهائي، كأول بلد عربي يدخل التاريخ بمونديال قطر 2022.

وتعد هذه هي المرة الأولى التي يتأهل فيها منتخب عربي إلى الدور ربع النهائي للمونديال، وينتظر أن يواجه المغرب الفائز سواء البرتغال أو سويسرا، اللذين يلعبان في اليوم على أستاد لوسيل.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد