لويس إنريكي مدرب إسبانيا: أنا المسؤول عن الخسارة و ياسين بونو كان مذهلا

0

زنقة 20 . الرباط

أدلى لويس إنريكي، مدرب منتخب إسبانيا، بتصريحات بعد خسارة اليوم أمام المغرب، في بطولة كأس العالم قطر 2022.

وقال إنريكي في تصريحات بعد المباراة: “نحن ممثلون لدولة مثل إسبانيا وعليك أن تعرف كيف تهنئ البطل، لقد كانوا أفضل منا في ركلات الترجيح، علينا أن نتعلم كيف نخسر”.

وأضاف: “أعتقد أن كرة القدم هي رياضة رائعة، ولكن لها دلالة واضحة من حيث الفريق الذي يمكنه الفوز دون هجوم، لقد سيطرنا على المباراة وحاولنا صناعة الفرص، صنعنا 11 تسديدة لكن القليل منها على المرمى، آخر فرصة اصطدمت بالقائم، لقد كلفتنا ركلات الترجيح، أنا آسف لأولئك الذين لم يتمكنوا من المشاركة في البطولة، خاصة بابلو سارابيا، سأتحمل الأمر طوال حياتي، في الوقت الحالي كنت سأمنحه المزيد من الدقائق في هذه المباراة”.

وواصل: “لقد اخترت المنفذين الثلاثة الأوائل لركلات الترجيح، لم نصل حتى إلى الرابعة، ياسين بونو مذهل في هذا الأمر، لقد كان اليوم رائعًا”.

واضاف: “إنها أول مفاجأة كبيرة، لقد قدمنا ​​100٪، أشعر بالأسف للجماهير لأنهم نقلوا لي دعمهم وحماسهم، لقد حاولنا بكل الطرق، إذا فعلنا أي شيء، فقد كان هذا هو الهيمنة على المباراة، كان بإمكاننا خلق المزيد من الفرص، وكان بإمكاننا أن نكون أكثر فعالية، لكن المغرب دافع بشكل جيد للغاية، أنا أكثر من راضٍ عما فعله فريقي، لا يسعني إلا أن أهنئهم على موقفهم”.

وأكد: “أنا سعيد جدًا بملفي الشخصي، إذا كان هناك شخص مسؤول عن شيء ما، فهو أنا، أهنئ اللاعبون على الطريقة التي تنافسوا بها وكيف تصرفوا، لا يمكنني التحكم في ما تقوله وسائل الإعلام، لقد كانت مباراة جميلة للغاية”.

وعندما سُئل عما قاله للاعبين في غرفة الملابس بعد النهاية، قال: “شجعتهم وهنأتهم وقلت لهم أن يمضوا قدمًا وأن الحياة تستمر”.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد