قلوب المغاربة اليوم مع الأسود لتحقيق التأهل التاريخي أمام كندا

0

زنقة20ا الرباط

تتجه أنظار المغاربة قاطبة، اليوم الخميس، صوب ملعب “الثمامة” بالدوحة لمتابعة المباراة الحاسمة للمنتخب الوطني ضد نظيره الكندي من أجل الظفر ببطاقة التأهل للدور الثاني في مونديال قطر 2022.

وتأمل الجماهير المغربية أن يحقق أسود الأطلس فوزا تاريخيا على كندا من أجل التأهل للثمن النهائي، حيث يستعد الآلاف من المغاربة متابعة المباراة الهامة في المقاهي والساحات الع

يستعد منتخب المغرب، لخوض مواجهته المرتقبة أمام نظيره كندا، في المباراة التي ستجمع بينهما ضمن منافسات بطولة كأس العالم قطر 2022.

ويستضيف ستاد الثمامة، مباراة المغرب وكندا، التي تجمع بينهما، في الجولة الثالثة والأخيرة من دور المجموعات لبطولة كأس العالم قطر 2022.

ويسعى منتخب المغرب، في تحقيق الفوز واقتناص نقاط المباراة الثلاث، أو على الأقل الخروج بنقطة التعادل من مباراة كندا من أجل ضمان التأهل لدور الـ 16 لبطولة كأس العالم 2022.

فيما يأمل منتخب كندا، الذي ودع منافسات البطولة من دور المجموعات بشكل رسمي، في تحقيق الفوز، من أجل وداع مونديال قطر 2022، وهو محقق نتيجة إيجابية بدلا من الخروج بدون أي نقاط.

 

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد