حصة إزالة العياء و مشاركة ياسين بونو.. تفاصيل أول حصة تدريبية للأسود بعد ملحمة بلجيكا (صور حصرية)

0

زنقة 20 | الدوحة

خاض المنتخب الوطني لكرة القدم عشية يومه الإثنين، أول حصة تدريبية له بعد الفوز الثمين أمام بلجيكا أمس الأحد في إطار الجولة الأولى من دور مجموعات كأس العالم الجارية حاليا بقطر.

و حسب ما عاينه موقع Rue20، من قلب الحصة التدريبية بالعاصمة القطرية الدوحة فإن الطاقم التقني للمنتخب الوطني بقيادة وليد الركراكي، قسم اللاعبين إلى مجموعتين، المجموعة الأولى أجرت حصة لإزالة عياء مباراة أمس ضد بلجيكا، واللاعبون الذين لم يشاركوا في مباراة أمس، أجروا حصة تدريبية عادية.

وفيما يتعلق بالحالة الصحية للاعبين، فإن الجميع ظهر في صحة جيدة من بينهم حارس المنتخب ياسين بونو ، الذي غاب أمس عن مباراة بلجيكا بعد إصابته بدوار مفاجئ قبل انطلاق المباراة.

أما نصير المزراوي وأشرف حكيمي اللذان كانا قد اشتكيا من إصابة تعرضا لها في مباراة كرواتيا، فخاضا تداريب “الدراجة” بشكل عادي مع لاعبين آخرين ما يؤكد استعدادهما لمباراة كندا الخميس المقبل.

يشار إلى أن مدرب المنتخب وليد الركراكي، كان قد كشف أمس في ندوة صحافية أن مهاجم المنتخب حكيم زياش اشتكى أمس من إصابة وهو ما سيكشف الطاقم الطبي عن تفاصيلها خلال الأيام المقبلة.

قد يعجبك ايضا
النشرة الإخبارية الأسبوعية
اشترك في النشرة الإخبارية لدينا من أجل معرفة جديد الاخبار.
تعليقات
تحميل التعليقات...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد