أسود الأطلس أغلى منتخب عربي في كأس العالم

زنقة 20 | الرباط

ينتظر عشاق الساحرة المستديرة، انطلاق النسخة 22 من بطولة كأس العالم 2022 والتي ستبدأ في 20 نوفمبر المقبل حتى 18 ديسمبر ، بوجود منتخبات عربية.

وتشهد هذه النسخة من كأس العالم 2022، مشاركة 4 منتخبات عربية وهم المنتخب المغربي، المنتخب القطري، المنتخب السعودي، والمنتخب التونسي.

وتترقب الجماهير مشاركة المنتخبات العربية في مونديال قطر المقبل، أملاً في مشاركات مشرفة، وخاصةً في ظل لعب نسخة كأس العالم المقبلة على أراضى عربية، للمرة الأولى في تاريخ المسابقة العالمية.

وتضم المنتخبات العربية في كأس العالم 2022، مجموعة من النجوم الممارسة في كبرى الأندية بالدوريات الأوروبية، وتقدم مستويات مميزة ما يجعل قيمتها التسويقية في ارتفاع مستمر.

وبحسب موقع ترانسفير ماركت المتخصص في انتقالات اللاعبين والإحصائيات ، يعتبر المنتخب المغربي أغلى المنتخبات العربية من حيث القيمة التسويقية، حيث يحتل المركز 22 بين أغلى منتخبات كأس العالم 2022 بقيمة تسويقية بلغت 232.30 مليون يورو مليون يورو، متفوقاً على المنتخب التونسي الثاني عربياً والذي بلغت قيمته التسويقية 65.85 مليون يورو مليون يورو، ثم المنتخب السعودي الثالث عربياً ب 23.10 مليون يورو.

وجاء منتخب قطر مستضيف البطولة بالمركز الرابع في ترتيب القيمة السوقية للمنتخبات العربية المشاركة في كأس العالم 2022، وبلغت القيمة الإجمالية للاعبيه 18.33 مليون يورو.

ويضم المنتخب المغربي أسماء كبيرة، مثل أشرف حكيمي لاعب فريق باريس سان جيرمان الفرنسي ، الذي يُعد أغلى لاعب عربي حالياً مشارك في كأس العالم وتبلغ قيمته 65 مليون يورو.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد