بنكيران وقضية المعتصم : لي عجبوا الحال مبارك ومسعود و لي معجبوش الحال شغلو هاداك

زنقة20ا الرباط

وجه عبد الإله بنكيران، الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، تهديدات مباشرة لأعضاء حزبه المنتقدين لإستمرار نائب الأمين العام وعضو الأمانة العامة للحزب جامع المعتصم الإشتغال بديوان رئيس الحكومة عزيز أخنوش كمكلف بمهمة.

وخيّر بنكيران أعضاء حزبه في بث مباشر على صفحته الرسمية بموقع التواصل الإجتماعي “فايسبوك” بين بقاءه في الحزب وبين إستمرار جامع المعتصم في ديوان رئيس الحكومة، مهددا بـ”الرحيل من الحزب في حالة تم إستمروا في إنتقاد صديقه جامع المعتصم”.

وقال بنكيران  “صراحة لم أعترض في إشتغال المعتصم بديوان أخنوش رغم أنه انتابتني حالة عدم الارتياح باعتبار أن المعتصم هو نائب الأمين العام، لكنني تجاوزت هذه القضية، وليس لدي أي حرج فيما وقع، لي عجبوا الحال مبارك ومسعود، لي معجبوش الحال المنطق ديالنا هو هذا”.

وأضاف بنكيران أن “أخنوش قال لجامع المعتصم أنت متمشيش بقا معايا، بان ليا أنا واحد رئيس الحكومة عاد جا، شاف واحد السيد عندو كفاءة واستقامة وفيه نزاهة طلب منو يبقى معاه ويساعدو على الأقل في المراحل الأولى، وأنا شخصيا معنديش أي حرج في مساعدة أخنوش إذا كان سيحقق مصلحة للبلاد”.

وأكد بنكيران “لا نريد أن نهزم دولتنا بل نريد أن تنتصر بنا، وما يهمنا هو مصلحة المواطنين، ومصلحة الوطن والدولة، وإلى فشل عزيز أخنوش فإن الكل غادي يخلص، إلى قدينا نعاونوه أنا معنديش مانع”.

قد يعجبك ايضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد